خليها كوول
السلام عليكم

اداره المنتدي تم تغير المنتدي الي الرابط

http://www.3-haya.com/vb/

نرجو من الجميع الانتقال الي الموقع الجديد

تحت اشراف ắļᆻắчştŗở
خليها كوول
السلام عليكم

اداره المنتدي تم تغير المنتدي الي الرابط

http://www.3-haya.com/vb/

نرجو من الجميع الانتقال الي الموقع الجديد

تحت اشراف ắļᆻắчştŗở
خليها كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

خليها كوول


 
الرئيسيةمركز تحميل خليها كولالبوابةأحدث الصورالتسجيلاخباردخول
السلام عليكم اداره المنتدي تم تغير المنتدي الي الرابط http://www.3-haya.com/vb/ نرجو من الجميع الانتقال الي الموقع الجديد تحت اشراف ắļᆻắчştŗở

 

 رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سفير الحب
عضو مميز
عضو مميز
سفير الحب


عدد المساهمات : 1561
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 34
الموقع : خانيونس

رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..  Empty
مُساهمةموضوع: رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..    رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..  Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 1:18 am

هذه الروايه كتبتها بقلمي والله ماأسامح اللي ينقلها بدون ذكر اسمـ الكاتبه ورود الشتاء

(مدخـل):-
عندمـا يلتقي صدى العشااق في ليلة من ليالي الشتاء
نعلم انه لاأحد يقف ليصد تلك الأصوات
لأنه مهما زادت الحواجز والصدود
سيبقى الحب نبراس القلوووب
ويبقى الجرح والشوك عثراات للدروب..
ذكريات المساء روايه سعوديه للكاتبه:ورود الشتاء
رواايه تروي جزء من واقعنا المعااصر وتحمل في طياتها الحب والكره والسعادة والحزن
والخيانة والوفاء والغدر والصداقه والعداوه..
أترككم مع روايتي (ذكريات المسـاء)...
*أبرز الشخصيـات*:ـــ
^عائلة بدر عدنان-موظف بسيط في شركه راتبه لايتجاوز 4000-
الزوجه=فوزيــه شاكـر
الأبنـاء:=1=فرح=22 سنه=معلمة فيزيا محبوبه من الكل بيضاا وشعرها أسود وعيونها سوداا جمالها بسيط وملامحها هادئه وبطبعها حنوووونه
2=باسم=21سنه=طيووب ومحبوب ومتعاون جدا طوله متوسط وشعره اسود ويشتغل في مطعم فخم تابع للفندق وراتبه شهريا 1500ريال
3=بـراء=19سنه=رومانسي وجذاب ملامحه حلوه مثل اخته فرح يدرس لغه انجليزيه ومتفوق في دراسته
4=فوز=17سنه=قمر في كل شي أخلاقها وشكلها بس ضعيفه في دراستها وتحب الطبخ وهي احلى وحده مابين اخواتها واخوانها
5=فجر=16سنه=تدرس ثاني ثانوي تحب الرسم واغلب وقتها تقضيه في الرسم بس ماتحب تختلط بالناس ومرره خجوووله وجمالها عادي
^عائلـة ام رشـاد(منيره)اخت فوزيه وهي اصغر منها
الأبنـاء:1=رشــاد=24=يدرس اخر سنه طب متفوق واخلاقه عااليه بس اذا عصب يقلب الدنيا
2=سنــى=22سنه=طيوووبه وحبووبه وملامحها قريبه من ملامح فرح وهي قريبه جداا من فرح وتشتغل في المستشفى
3=رواد=18سنه=طيووب وحبووب وملامحه حلوه ويحب فجر بنت خالته ويدرس هندسه في اول سنه
*الأصدقـــــــــــــــــاء*
سما=صديقة فرح وطيووبه مثلها
فضه=معلمه مثل فرح لكنها تكرهها بجد وهي ماكره وخبيثه
داني=صديق باسم وهو مثله طيب ومتعاااون
شدن وتسنيم صديقات فجر اضاافة الى بدريه اللي تكره فجر وتتمنى موتها
فيصل=اخو فضه ماكر وخبيث مثل اخته
منصور=صديق فيصل وماكر مثله ويشتغل في المطعم مع باسم..
***أحــــــــــداث الروايــــــــــــــــــــــــــه***
في نهاية الدوام ترجع فرح للبيت ومبين عليها التعب والارهاق وتشوف امها وخالتها جالسين في الصاله
فرح:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الأم:هلا بحبيبتي شكلك تعباانه(تسلم فرح على امها وخالتها وتجلس)
فرح:اي والله تعبانه اليوم سبت والحصص عندي أكتر من اي يوم تاني
منيره(خالة فرح):الله يكون بعونك يابنتي ويوفقك ياارب
فرح(تبتسم):آمين ياارب..الا صح ياخالتي اليوم بتتغدوا معانا؟
منيره(مبتسمه):اي طبعاا اكيد الغداا عندكم
فرح(فرحت):اوكِ بس وين سنى؟
منيره:بعد شوي بيجواا عشان نتغدى سوا
فرح(تقوم):اوكِ عن اذنكم اروح اغير ملابسي عشان اذا وصلوا اكون جااهزه(وتروح..
في السياره رشاد وسنى ورواد
سنى:رشاد بليييز ابغى اشتري معاي اي طبق حلا
رشاد:وليش تشتري؟
سنى:مايصير نروح لهم فاضيين والله فشله
رواد ورشاد:هههههههههههه
سنى(باستغراب):ايش فيكم ليش تضحكوا؟
رشاد:نحنا بنروح لبيت خالتي مو لبيت اغراب
سنى:طيب ولو يعني ع الأقل نشتري شي معانا
رشاد:بس يلا بلا خرابيط مابوقف في اي مكان ولااسمع صوتك مره تانيه فهمتي؟
سنى(بقهر):اوكِ
وبعد دقايق يوصلوا لبيت خالتهم ويسلموا رواد وشاد على خالتهم فوزيه ويروحوا يجلسوا في صالة الرجال..
باسم:وانا اقول اليوم البيت منوور دحين عرفت من وين النور
الكل:ههههههههههه
رشاد:النور نورك ياالغالي
رواد:النور نورك وترى بمووت من الجوع
الكل:ههههههههههه
براء(يقوم):بما انك ميت من الجوع بروح أكلمهم يحطوا الغداا(ويخرج يناادي فجر.رواد اول ماسمع فجر دقات قلبه زاااادت واتساارعت
براء:يلا وين الغداا لهالوقت ماجهز؟
فجر:الا جهز دقايق وبنجيبه انا وفرح
براء:اوكِ انتظركم(وتروح فجر للمطبخ
فوز :ايش يبغى هذا ؟
فجر(بملل):يقول الغداا معقوله للحين ماجهز؟
فوز:الا خلاص جهز يلا انتي خذي الصحون وانا بروح اغير ملابسي هذه كلها ريحتها طبخ
فجر:ههههههههه اوكِ(تروح فوز لغرفتها وفجر تاخذ الصحون لأخوها برااء..
في صالة النسااء ..
فرح:يلا عن اذنكم بقوم اجهز السفره(وتقوم
سنى:اوكِ وانا كمان بجي معك اساعدك(وتقوم..
في المطبخ سنى وفرح يجهزوا الصحون ,اخذت سنى الصحون وخرجت من المطبخ شافت باسم في وجهها
باسم(ابتسم):أخباارك سنى؟
سنى(تبتسم):الحمدلله بخير وانت ايش اخبارك؟
باسم:الحمدلله بخير ياوجه الخير
(أبناء فوزيه ومنيره كأنهم اخوااااان ومن عاائله وحده)
سنى:ترى انا زعلانه منك
باسم:لا كله ولازعلك ايش اللي مزعلك؟
سنى:لاتتصل ولاتطمني على شغلك ولاشي
باسم(مبتسم):بس هذه؟من عيوني اقولك الأخبار كلها ولاتزعلي
سنى:ايوه كذا تعجبني يلا عن اذنك(وتروح
يدخل باسم للمطبخ:الله أكل يجنن من ريحته
فرح:قول ماشاالله لايصير في فوز شي
باسم:هههههه اوكِ ماشاالله تباارك الله
تدخل فوز للمطبخ:ها فرح خلصتوا تجهيز السفره؟
فرح:اي وترى اقري على نفسك قبل لايصير في يدك شي
فوز(خافت):بسم الله علي ايش في؟
فرح:هالبااسم اتكلم على طبخك قال انه يجنن
فوز:الله اكبر عليك الحمدلله اني حصنت نفسي
باسم:هههههههه تخافي من العين ماشاالله
فرح:اي وليش ماتخاف بكره مين بياخذها اذا عرفوا انها ماتعرف تطبخ؟
باسم:ااها وانتي هذا اللي شاغل بالك زواج وبس؟
فرح خجلللت:اوووف يلا فوز نروح نتغدى
باسم:هههههههه يلا اشوفكم بعد الغدا ان شااالله(ويروح للصاله مع الشباب..
على سفرة الغداا وفي صالة البنات..
فجر:اوووف
فرح:خير ايش فيكِ
فجر:اتذكرت اني بكره عندي رسم وللحين مااشتريت الأغرااض
فرح(تبتسم):بسيطه حبيبتي انا بعطيكِ المصروف وأخلي باسم او براء يوصلك
فجر:يسلمووو ياأحلى أخت بس انتي قوليلهم يوصلوني لأني اذا قلتلهم ماراح يوصلوني
فرح:من عيوني اقولهم وليش لا
فجر(فرحت):الله يخليكِ ولايحرمني منك..
في صالة الأولاد..
رشااد طول وقته يفكر في فرح لأنه يحبها بس مافي احد يدري عن حبه لها.وانتبه له رواد
رواد:هييييه وين وصـل الأخ؟
رشاد(ابتسم):معاكم وين وصلت يعني؟
رواد(يغمز بعينه):اكيـــــد؟
رشاد:هههههههه اي طبعااا اكيد
باسم:المهم ماعلينا الحين شفت سنى قبل شوي وزعلانه مني
رواد:غريبه ليش؟
باسم:هههه تقول لأني مااتصل عليها ولاأقولها اخباري
رواد:اي اذا في هذه يحق لها تزعـل ياخي ليش ماتسأل عنها؟
رشاد:هو اصلا مايسأل عننا حتى يسأل عنها
الكل:هههههههههههه
باسم:اوكِ خلاص بسأل وأمري لله
رشاد:اي كذا حبيبي تعجبني وأمووت فيكـ..
نرجع لصالة البنات..خلصوا من الغداا وقاموا فوز وفجر باخذ الصحون للمطبخ..
فوزيه:منيره اليوم لازم تقعدي عندنا لصلاة العشا
منيره:مشكووره فوزيه بس انا بروح لبيتي في العصر
فوزيه:ليش حبيبتي ايش عندك؟
منيره:والله كذا شغلات صغيره
فوزيه:اوكِ الله يكون بعونك
منيره:آميــن ياارب
سنى:يمى انا بقعد عندهم لصلاة العشاا
فرح:اي خالتي الله يخليكِ خليها تقعد معانا
منيره:بما انها فرح اللي طلبت اكيد ماأقدر اقول لا
تقوم فرح وتبوس خالتها:مشكووره يالغاليه الله يسعدك ياارب
منيره:وياكِ حبيبتي..
بعد صلاة العصر تستأذن منيره:يلا برووح البيت واشوفكم على خير ان شاء الله
فوزيه:اوكِ حبيبتي الله يحفظك
منيره:يلا رشاد رواد وينكم
يطلعوا رواد ورشاد من صالة الرجال وهنا رشااد يموووت من الفرح طبعااا لأنه شاف فرح
رواد:اوكِ يلا يمى
رشاد:شخبارك فرح؟
فرح(تبتسم):الحمدلله وانت ش اخباارك وش اخبار شغلك؟
رشاد:الحمدلله حلو بس تعب بجد
فرح:يلا الله يسهل عليك ياارب
رشاد:آميــن
في السيااره..رواد:اوف هذا ايش فيه اتأخر ؟
منيره:مادري عنه كأنه وقته
رشاد:يلا فرح في امان الله
فرح:مع السلامـهـ
يخرج رشاد ويركب السياااره
منيره:انت ايش عندك اتاخرت؟
رشاد:كنت اتكلم مع باسم شوي وجيت الحين
منيره:يلا يارواد امشي قبل لانتاخر
رواد:من عيوني ياأغلى أم(ويروحوا للبيت..
في الصاله فوزيه وبناتها
فوز(تقوم):اي صح بابا اكيد مااتغدى بروح اجهزله الغداا
فوزيه:اذا جهزتي الغداا قوليلي انا بوصله له
فوز:ان شاء الله يمى(وتروح للمطبخ..
براء راح للصاله:مساء الخير
الكل:مساء النور
فرح:اي صح برااء ابغاك تشتري أدوات لفجر خآصه بالرسمــ
براء:اوكِ وينها الأدوات اللي تبغيها؟
فرح:شوف الورقه فوق المكتب ومكتوب فيها كل الأدوات
براء:اوكِ (ويرووح..
بعد دقايق يجي باسم للصاله:حركات سنى عندنا؟
سنى:اي عند خالتي وبناتها
باسم:هههههههه هذا كله لأني مااتصلت عليكِ ولاقلتلك أخباري
سنى:اي طبعااا
فرح(تقوم):يلا انا بروح غرفتي
سنى(تقوم):وانا بجي معك(ويروحوا لـ غ ـرفة فرح..
في بيت منيره..
منيره:رشاد بكره ابغاك توديني السوق البيت ناقصه كتير اغرااض
رشاد:اوك ان شاء الله بوديكِ
منيره:وابغاك تشوف لنا مطعم أكله ممتـاز خلال الأسبوع الجااي
رشاد(استغرب):ليش؟
منيره:عشان بعزم خالتك وعيالها
رشاد(فرررح):ااها عشان كذا اوك ان شاء الله بشوف لكم أحلى مطعم
منيره:مشكوور ياولدي الله يعطيك العافيه
رشاد(مبتسم):الله يعافيكِ..
بعد دقايق يرجع براء من المكتبه بعد مااشترى الأغراض وراح لغرفة اخواته دق الباب
فوز:ادخل
يدخل براء:هذه هي الأغرااض
فرح(تاخذها):يسلموو .فجر قومي خذي أغراضك
تقوم فجر وتاخذ الأغراض
براء(يبتسم):حركات سنى قاعده عندنا
سنى:ههههه لا بس حاليا ولابعد العشاا بروح للبيت على طووول
براء:اوكِ يلا بطلع مع اصدقائي في امان الله
الكل:مع السلامه(ويخرج براء..يروح للكوفي شوب..
تسنيم اتصلت على شدن..
تسنيم:شدن صدقيني مو عارفه ارسم بكره استااذة الرسم بتطردني بره
شدن:والله حبيبتي انا مو شاطره مره في الرسم رسمي متوسط وعلى قد حالي
تسنيم(بحزن):طيب ايش الحل؟
شدن:اي جبتها قولي لبدريه ترسم لك لأن رسم بدريه احسن مني
تسنيم:لاا حبيبتي ماباقي الا هذه لو انطرد بره ولااقولها ارسميلي
شدن:ههههههههههه بجد عنييده بشكل
تسنيمـ:اي صح بخلي فجر ترسملي
شدن:واااااو ماشاالله عرفتي تختاااري
تسنيم:اي اصلا فجر ماشاالله عليها شطووره يلا بكلمها في امان الله
شدن:هههه اوكِ مع السلامه..
تتصل تسنيم على فجر
تسنيم:اهليين فجوره
فجر:اهلين نسومه
تسنيم:اسمعي بدخل في الموضوع بدون اي مقدمات
فجر:هههههههه اوك يلا قولي
تسنيم:ابغاكِ ترسميلي اي رسمه حلووه عشان ماانطرد بكره
فجر:اوك من عيوني وليش لا
تسنيم:يسلموو الله يسعدك ويزوجك ياااااارب
فجر:آمين وياكِ
تسنيم:آمييييييييييييييييييين يلا بخليكِ
فجر:اوك
تسنيمـ:في امان الله(وتقفل..
تسنيم جالسه تفكر في طيبة فجر ومستغربه ليش بدريه تكره فجر بالرغم من ان فجر طيبه وحبوووبه:يلا اقوم اطلع للكوفي احسن بس بشوف هالشدن
وتتصل على شدن..
شدن:اهلييييين باللي اشتاقتلي
تسنيم:ههههههه اشتاق لبدريه ولااشتاق لك
شدن:ههههههههه لاحبيبتي في هذه مااصدقك
تسنيم:اي والله صاادقه اسمعي
شدن:قولي
تسنيم:انتي رسمتي وخلصتي؟
شدن:اي الحمدلله من زمااااان
تسنيم:اوك قومي عشان نطلع للكوفي شوب
شدن:اوكِ موافقه
تسنيم:يلا بكون عندك بعد 10 دقايق
شدن:اوكِ
تسنيم:يلا مع السلامه(تسنيمـ يتيمة الأبوين وأبوها كان غني جداا وكاتب كل شي باسمها..
بعد 10 دقايق يوصلوا لبيت شدن..
تسنيمـ:محمد وقف هنا هذا هو البيت
يوقف محمد:وبعد ثواني تخرج شدن وتركب السياره..
فجر في الغرفه مع اخواتها اضافه الى بنت خالتها سنى
سنى:ماشاالله عليكِ يافجر رسااامه والله
فجر(ابتسمت):مشكووره حبيبتي
سنى:العفوو وترى بزعجك بلووحات ياكثرها
فجر:هههههه بالعكس والله هوايتي ماراح انزعج منها ابد
سنى تعطي بوسه لفجر:الله لايحرمني منك
فجر:متأكده انها لي ولا لغيري؟
سنى:ههههههه الله يقطع شرك اكيد لك طبعااا
فجر:يسلموو(وتكمل الرسـمـ..
بعد 10 دقايق يوصلوا للكوفي
ويدخلوا لقسم النساء وفي فاصل صغير يفصل قسم النساء عن قسم الرجـال
تسنيمـ:ايش تحبي تشربي ياقمر؟
شدن:اكيد قهوه ايطاليه تعرفيني
تسنيمـ:اوكِ(وطلبت اثنين قهوه
تسنيمـ:امووت واعرف شي
شدن(استغربت):ايش هو؟
تسنيمـ:ابغى اعرف ليش بدريه تكره فجر هالكره كله
شدن(بحزن):والله علمي علمك مع ان فجر طيبه وماتستااهل
تسنيمـ:اي والله طيبه مووت مو بس طيبه تخيلي قلتلها ترسم وافقت من غير ماتقول اي شي
شدن:الله يسعدها ويوفقها ياارب
تسنيمـ:آميـــن
وبعد ثواني انتبهت شدن لبراء اللي ملامحه ملامح طفل بريء وجمييييييييل
تسنيمـ:شدن القهوه وصلت وين وصلتي؟
شدن:ــــــــــــــــــــــــــــــ
تسنيمـ:بنت ايش فيكِ
شدن(ابتسمت):اي معك
تسنيمـ:قولي ايش فيكِ من غير لف ودوران
شدن(وهي تطالع براء):شوفي هذاك اللي جالس على الطاوله لوحده
تسنيمـ:اي ايش فيه؟
شدن:والله بصراحه مبين عليه طيووب ويجنن
تسنيمـ:هههههه اعرف انك بتقولي انه قمر هو صح قمر بس الأخلاق اهم من الشكل
شدن:اوكِ اشربي القهوه(ويشربواالقهوه ومابين دقيقه وثانيه شدن تطالع براء..
بعد صلاة المغرب قام براء عشان يطلع من الكوفي شوب
شدن(قامت):قومي بسررررعه
تسنيمـ(قامت):شدن اعقلي
شدن:امشي ياأم العقـل
يخرج براء من الكوفي ويطيح منه كرت المطعم اللي يشتغل فيه اخوه باسمـ وماانتبه للكرت
شدن اخذت الكرت:لو سمحت اخوي هذا الكرت طاح منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
al7oot ana
الادارة
الادارة
al7oot ana


عدد المساهمات : 1548
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..    رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..  Icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 5:43 am

االله يعطيك العافية على الموضوع المميز

تقبل مروري~~

ودي~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://c0ol.roo7.biz
 
رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ذكريات المساء للكاتبه ورود الشتاء..
» رواية قررت أموت بحبك (العنود و خالد) رواية رومنسية جريئة روعه
» رواية يوميات عاطل
» على شوارع المباركيه حب مجهول للكاتبه
» روايـة ××اكرهـك يعني احبك××جنان للكاتبه سكون الليل..حصريا لمنتديات خليها كوول

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
خليها كوول :: كول القصص والروايات :: خليها كول الروايات ~-
انتقل الى: