هذه روايه من تاليفي اطلقت عليها اسم شتات اتمنى ان تحوز على اعجباكم
الشخصايات:
شخصيات العائله الاولى:
ابو خالد
ام خالد
خالد عمره 18سنه
سلمى 15سنه
ـــــــــــــــــــــــــــ
شخصيات العائله الثانيه:
ابو فارس (اخو ابو خالد)
ام فارس
فارس 18سنه
فراس 16سنه
سماهر:15 سنه
ملاك 7 سنه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العائله الثالثه
احلام (اخت ابو فارس وابو خال)
ريم :13 سنه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو خالد:
سلمى قاعده تسرح شعرها ..الا تسمع خالد باعلى صوته(سلموه ..سلموه) سلمى طلعت من الغرفه..
من فوق الدرج قاعده ..قول نعم خلود شتبي
خالد: نزلي تحت ابغاك ضروري
سلمى بدلع:الي يبغاني يجيني انا مابروحش الحد
خالد:شعندها سعاد حسني اقول سلموه بلا نحاسه تعالي
سلمى:طيب كم لي؟
خالد: افا انا اخوك..طيب لك 10 ريال
سلمى بفرح : جد الحين اجيلك يا احلى اخو في الدنيا
خالد: ههههههههه طيب بسرعه انزلي وعن الخراط
سلمى: شنو الموضوع وانا الحين انفذه
خالد: ههههههههه طيب الحين اقولك بس لاتقاطعيني اوك
سلمى: احاول بقدر المستطاع
خالد:اسمعيني سلمى انتي عندك رقم ريم؟
سلمى بذهول: نعم ليه؟
خالد: جاوبيني قبل
سلمى: لا طبعاً انت ناسي ان امي ماتواطن تسمع سيرتها
خالد بضجر:اف هذي المشكله هذي المصيبه ..شسوي الحين..
سلمى بعجز عن تفسير كلام خالد: خالد انت تحب ريم
خالد:ها واذا احبها شالمشكله
سلمى: المشكله اكيد مشكله كيف بتقنع امي
خالد وهو رايح غرفته بكل الم: لاتسديها بوجهي سلمى
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فارس وهو داخل البيت:هاي مامي هاي بابي
ابو فارس: وش ذا الهاي ياولدي قول السلام عليكم ابرك لك من هذا.. وش ذا الموال الجديد
فارس:ههههههههههههه ولاتزعل يا احلى ابو السلام عليكم
ابو فارس: وعليكم السلام ايه كذا انت قدوة اخوانك
فارس في نفسه: بدت المحاضره ليتني ماقلت هالهاي
الا ملاك تجي: بابا ابغى مكياج
فارس بضحك قوي: ملاك شنو؟
ملاك: ابغى مكياج ..صديقتي عندها وانا ابغى
ابو فارس: انتي قمر من غير شي يابنيتي
ملاك:لا بابا وانت تصير اقمر اذا شريتلي
ابو فارس: ههههههههه طيب طيب .. بس اسالي الماما؟
فارس: حتى ملاك تعرف تتكلم
ملاك بغضب: احسن منك
فارس: والدليل طوالة السانك
ملاك:بابا شوفه ضربني مساعه والحين يسبنس
فارس:انا
ملاك:ايوا بابا اضربه
ابو فارس:ههههههههههههه فارس انت كبير وشاب يعني اقوى مني اضرب نفسك
فارس : تاااااامر ههههههههههههههههه
ام ملاك جت وف ايدها صينية القهوه وملاك نست السالفه بس تفكر بسالفة المكياج
ملاك: ماما ابغى مكياج
ام ملاك: ليه ؟
ملاك :صديقتي عندها وانا ابغى
ام ملاك:اسالي الباب
ملاك:بابا موافق
ام ملاك: طيب انا وافقت
ملاك: جد ماما مشكوره وحبت راس امها
ام ملاك: تحبي الكعبه يا قلبي
الا جا فراس: هااااايووو
ابو فراس: كم مره اقول
الا وصوت التلفون يرن
فارس:الو
المتصل:الو بيت العبد الرزاق(اسم العائله)
فارس :ايوا مين معي
المتصل: احنا مستشفى .......... فراس العبد الرزاق عندنا
فارس بصدمه: فرااس عندكم كيف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بيت احلام
ريم:ماما ممكن اسال سؤال
احلام:نعم يانور عيني اسالي ياقلبي
ريم: ماما ممكن اعرف سبب خلافك مع مرت عمي
احلام بتنهيده:مدري وش اقول لك لكن الموضوع كله سوء تفاهم
ريم:ماماكل هذي العداوه سوء تفاهم.. غريبه
احلام:واذا قلت الموضوع تكتمي عليه
ريم :ايوا اكيد
احلام:انا وام خالد كنا دائماً مع بعضنا مثل التوام وكنا مانستغني عن بعض .. الى ان جت منى ..
وحده كانت غيرانه من علاقتنا انا وخلاتك. "دمعت عين احلام" وملت قلب خلاتك علي بالكلام الغير لائق
وقالت كلام عمري ماقلته عنها ..لكن المصيبه ام خالد صدقت
ريم:هدي اعصابك ماما وان شاء الله مافي الا كل خير ..وخالتي بتعرف غلطتها
احلام :ما اعتقد بعد كل هذي السنين
ريم: ان شاء الله تطلع الحقيقه .. بس انتي اهدي يابعد هالدنيا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
السؤال هنا كيف سيحل خالد مشكلته
وماذا حدث لفراس وما موقف اهله
وما موقف ريم بعد سماعها ذلك الكلام
انتضروني في البارت الجديد
تحياتي/