السﻻﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
حبيت اقدم لكم روااايه
تبدأ قصتنا بناااس كانو يعيشوون بدوله خليجيه وهم طبعا اهل الحقد دمر جزء كبير من هل العائله
القصه تتكلم عن شاب حب اﻻنتقااام ونسى نفسه وحبه
وطاح من عين الكل في ثاانيه وحده ولكن بعد كل الي سوااه قدر يرجع معزز مكرم كبير في عين الناااس
طاح بين نارين تعذب واايد في حيااته لين ماقدر يرتااح نفسيا ويكبر بعين الكل
ليست مشكلتي ان لم يفهمني البعض …
...... بل مشكلتي ان فهموني خطأ
الجزء اﻻول مريم ومحمد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] نبدأ بالتعريف بالشخصياات
عائلة خالد
تتكون من زوجته امينه الي هي
هم الثنين توفو في حادث سياره
عندهم ولدين محمد وفهد
محمد كان عمره وقت الحادث
4 سنين اما فهد فكان
12 سنه فهد راح عند اهل امه وبالضبط راح عند خاله تركي
اما محمد فرااح عند عمه فهد وعمره الحين
18 عام
عائلة فهد هو طبعا اكبر واحد وعمره
50 اكبر من اخوه فهد ب
8 سنوات لكن فهد توفى لما كان عمره
38متزوج من عليا وهي طيبه بشكل كبير لكنها مجروحه ﻻسباب بتعرفونها في القصه
اكبر اوﻻده ناصر وعمره
29 وبعد ناصر عنده بنت غريبه عجيبه اسمها نوره وهي عمرها
24 عاام
وبعدين نوصل لبطلتنا بطلت القصه ودلوعة امها وابوها مريم عمرها
17 سنه
واخر العنقود خالد وعمره
12 ياسر وهو ماتزوج هو مجروح بجرح عود سببه له اخوه العود فهد وعمره
40 هند متزوجه من منصور الي عمره
41 وعمرها
39 وهي كبر عليا
وعندها ساره وريم وجاسم
ساره عمرها
17 وجاسم
16 وهو رفيج محمد
وريم
8 سنين
واخر العنقود حسن وهو مب متزوج وعمره
30 قبل سنوااات في بداية حادثة بيت خالد لما كانوا محمد ومريم صغاار
محمد ومريم مع بعض يلعبون ﻻنهم ساكنين ببيت واحد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مريم
= جذي يحطونه في القوس انا متأكده
محمد
= ﻻ يالهبله انتي ماتعرفين مب جيي يقلبونه ويحطونه الناحيه الثانيه
مريم
= هو قوسي وﻻ قوسك خﻻص كيفي قوسي وانا ابي احطه هني
محمد
= انتي تذلين ذل مابي منج وﻻ اي شيي
مريم
= احسن كذااب انت بكره بتيي تبي تلعب في العابي
محمد
= ماااابي وبتشووفين
ويضربها محمد ويرها من شعرها يررر وهي تصيح وتروح تقوول حق ابوها
ابوها كان غامض شوي كان فيه عرج عنصريه كان كلا يفضل بنته على محمد وبطريقه ملحووضه
يمكن عشاان رباه بالغصب وبرغبة ابوه وامه الي هم اجداد مريم ومحمد
! فهد
: انت متى بتعقل حمود كم مره قايلك ﻻتطق البنت ومالك خص فيها اذا جفتك تتحرش فيها ياويلك
عليا كانت طيبه مثل ماقلنا ودموع محمد كسرت خاطرها وبعد ماراح فهد
: خﻻص حمودي ماعليك من عمك العب مع مريم كثر ماتبي
راح فهد غرفته الي كانت تحت … كانت بعيده عن غرفهم كانو ينامون فوق اﻻ هو قاطينه تحت
وهو يصيح حاط راسه في المخده يسب عمه في داخله ويقول ﻻنها بنته يداااافع عنها وهو زعﻻن ومعصب وهو يايب المشاكل حق نفسه هههه
اليوم الثاني
قامت مريم من النوم وراحت على طول تلعب بسيكلها
وطب عليها محمد
محمد
= مريم
مريم اف يا العله
= مب مخليتك تلعب انت امس قلت ماتبي تلعب
محمد
= ارجوج بس باخذ لفه على الحوش وبرجعه
مريم
= ﻻﻻﻻﻻﻻ انسى
وراح غرفته وهو زعﻻن
وفي هذه اﻻثنااء
وصل اﻻخ ناصر وهو راجع من الدوام تعبان حده
وتوه المدير معصب عليه
وحالته لله
دش الغرفه وطب على الفرااش يبي ينام وفجأه يسمع صوت جرس سيكر مريومه المزعج وهي تصارخ وتﻻحق القطاوه
طلع لها معصب وعطااها كف ودش داخل وهي على طول راحت دشت غرفت محمد تصيح عنده
مريم وبخوف
= محمد ناصر ضربني
محمد وهو متعجب على خايف
= لييش شسالفه
مريم وهي تصيح
= لاني كنت اصارخ وهو كسول يبي يناام
محمد طلع دفتر وقعد يرسم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مريم وهي تمسح دموعها
= شنو ذي ؟
فهد
= قاعد ارسم قطووه عشانج تحبين القطاوه بتشوفينها ومابتكونين زعلانه
وبتسم ابتساامه طفوليه
دخل العم فهد عليهم
وقالهااا وهو معصب
: محمد من اليوم ورايح ان شفتك تلعب مع مريم والله بضربك ضرب اليوم مريومه نضربت والسبه انت
توسعت عين محمد ويقول في داخله
شنو هاي انا شنو سويت لها … قسم بالله اني مالمست السيكل
كلا يبي يسويلي مشاكل هاي تفكيره هو مايحبني انا اعرف
مريم تقول في داخلها ماسوى شي
كان ودها تقول لبوها بس من الخوف سكتت وماعرفت شتسوي
ويطلع العم فهد الخيزرانه ويضرب محمد على ريوله لين ماتورمت ريول محمد ونتفخت وطاح محمد يصيح وطلع وﻻ كنه سوى شي
وقبل ﻻيطلع سحب مريومه من يدها وبكل قوته طلعها
ومحمد يطالع وهو ميت من الخوف
صاااح وهو زعﻻن صاح وهو محد فاهمه بعد ساعه تقريبا دخل عليه عمه فهد
العم فهد
= محمد اسمعني الله يخليك
محمد وهو مطنش وساكت
العم فهد
= ادري اني غلطت بحقك
ان ضربي عورك لكن شسوي انت شيطان ناصر وعليا قالو لي السالفه عليا كانت
ميته خوف عليك وعشان تساامح عمك بكره بوديك بيت يدك كلهم بيكونون هناك حتى
جسوم رفيجك
محمد واﻻبتسامه شاقه حلجه
: والله
العم فهد
: والله
وطلع فهد ومحمد مستااااانس حده
في الليل الكل نايم اﻻ محمد كان كل شوي يروح الحمام ويرد ويفكر ببكره
وبعد ماطلع من الحمام تم في الفرااش نص ساعه اﻻ فجأه في حد فتح عليه الباب
محمد ارتجف قال شسويت حق عمي فهد والله ماسويت شي هل المره
اﻻ تطلع مريومه المينونه
محمد وهو خايف ويقول بصوت واطي
= ليش يايه ؟ اذا عرف ابوج بيعصب
مريم ابتسمت وقالت
: انت زعلان مني صح ؟
محمد
: ﻻ بس اني مالج خص بس بعد زعلان شوي
مريم وبكل برائه
: ليش ؟
محمد ماخليتيني العب في السيكل
مريم ضحكت ضحكه واطيه وقالت عادي اتلحف شوي غرفتك باارده
محمد
: ا ا ي عاادي بس ﻻتمين وايد ابوج بيعصب
وخر محمد وهو من على الفراش ودخلت مريم وتلحفت
! مريم
= ريلك تعورك صح
محمد وهو في داخله يقول الريال مايتعور
= ﻻ ماتعورني من قال
! مريم
= كذاب من ويهك تعورك
محمد
= اي تعورني زين ارتحتي
مريم مسكت يد محمد
= الله يخليك حمود سامحني وسامح ابوي ونصور
محمد وهو ساكت
= انا سامحته اي اقولك بكره عمي فهد بيودينا بيت بابا عود وجسوم وسارو بيكونون هناك
مريم
= والله فله وهي مبتسمه شوي اﻻ نزلت راسهه للارض وهي زعلانه
محمد
= ليش زعلانه
مريم
= انت ريولك تعورك مابتقدر تلعب معانا صياد حرامي
محمد
= عادي بنلعب لعبه ثانيه بس مب سباق ركض
مريم وبرائة الطفوله على ويهه
= ليييش
محمد
= ماما عوده بتعصب تذكرين ذيج المره لما تسابقت مع سارو وسارو طيحت كلاس الماي وانكسر
مريومه
=هههه كان شكلها يضحك
محمد
= اي والله يلا مريومه روحي ابوج بيعصب
مريومه
= اوكي
وقامت شوي شوي وسكرت الباب وراحت فوق
اليووم الثالث
في بيت يدهم جسوم و حمود كل واحد فيهم يستهبل على الثاني
حمود
= شالفرق بين البنت والحرمه
جسوم
= غباااء زين من اسرع الديك وﻻ الدجاجه
اما سارو ومريومه عندهم العابهم وعرايسهم ويلعبوون
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] مريومه مسويه وحده اسمها شيخوه ومقلده المسلسل التركي وحركات هههه
مريوومه
= مهند
ساره
=انا ماعم بحبك
مريومه
= ﻻحول شو هادي المشكله
وفي المجلس كانو قاعدين
كل من بندر الي هو جدهم وعمره
70 ونواف وهو ولد عم فهد وعنده ولد كبر ناصر اسمه علي
نواف
= اﻻ اقول اخبار الدوام في الشركه
فهد
= بخير بس والله التعب يقهر الواحد مايقدر يرتاح من الشركه للبيت يرد البيت ويا مشاكل هل العيال
نواف اي والله وانت الصاج
ويدخل علي ويقول
= تعالو باركولي توضفت في العسكريه
فهد
= افا عسكريه بس العسكريه مالها مستقبل
دخل حسن وسلم وكلهم ردو
قعد يم بندر
حسن
= يبا ماشفت امي وين
بندر
= ﻻ والله اكيد في المطبخ تطبخ لكم انت وعيال عمك
حسن
= بس يبا اليهال موصخين الغرفه الي بيونا ضيووف فيها
بندر
= خلهم يلعبون بيكبرون وبيقولون ياليتنا لو ماكبرنا
المهم وصارت العزيمه وخلصت
ولكن بعد مرور السنين الحين العيال كبرت
فمثل ماقلنا في اول القصه
ان محمد عمره
18 ومريم
17 وساره
17 وجاسم
16 في مثل هل اليوم تكرر الموضوع طلع فهد للصاله من غرفته بملابسه التعبانه وشاف مريومه في الصاله متربعه مع نوروه ويشوفون تلفزيون
اﻻ شوي تلفون ايي حق نوره
نوره
= لحضه شوي
محمد
= اختج كلا على التلفون هل اليومين
مريم
= وانت كلا تطلع ماتقعد معانا مثل اﻻول
محمد
= هاذي اشغال ابوج هو يقول روح ييب روح ود حق الشركه
مريم
= اي صح اعرفك كذاب
وفهد وهو نازل من فوق
= اسمع حمود
محمد
= نعم عمي
فهد
= اليوم ﻻتفشلنا عند الرياييل صب قهوه عدل مثل الناس مب لما جونا اهلنا فشلتنا
محمد
= بس في ذاك اليوم كان بطني يعورني وقلت لك ودني للدكتور
مريم تقول في داخلها
= لين اليوم وانت تخاف من ابوي
مريم وهي طالع محمد ناطره منه رده
محمد
= عمي ذاك اليوم انت
فهد
= صح ضربتك بالخيزران محد قالك تكسر كلاس الماي
محمد
=بس
فهد
= ﻻبس وﻻ شي اسمع انت العام متخرج ومابيك تقعد مع مريومه فهمت خلها تدرس هي في ثالث نبيها تييب في التسعينات مب مثلك مفشلنا جايب في ال
85 محمد وهو يقول في داخله والله لو ماضربتني وعيشتني في ذيج الحاله الكريهه
اخخ بس لو امي وابوي احياء لو ماكان بيسوي فيني هاي كله
مريم
= يبا الله يخليك يبااا ﻻتحن على عاد بدرس من نفسي
فهد
= شلون تدرسين وانتي مجابله هل الويه يلعب معاج ويخرب عليج يلا قم قم
مريم طالعت ابوها وهي مضايقه في داخلها
محمد راح غرفته وانسدح على الفراش وقعد يفكر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] فهد
= مريوم اﻻ اقول وين نوره
مريم
= معرف يبا راحت تتكلم في التلفون
فهد
= اففف هاذي في يوم بكسر تلفونها على راسها ماتستحي على ويها
عليا
= سامحها يابو ناصر يعني بنت وتكلم رفيجتها شنوو تتوقع
فهد
=عليا عاد لين متى نسامح ونسكت
وفي غرفت نوره ومريم
نوره
= احمد الله يخليك ماقدر افهمني
احمد
= حبيبتي هي كلها مره وحده طلعه وحده بس
نوره
= تدري لو ابوي عرف عن هل الطلعه شنو بيسوي فيني
احمد
= ياحبي ابي اشوفج مشتاق لج
نوره
= اسفه ماقدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]